الصفحة الرئيسية >> المنتج >> أحبار Imaje للطابعة النافثة للحبر >> حبر Imaje أحرف صغيرة >> حبر Imaje أحرف صغيرة 5151 ( أصفر)
حبر Imaje أحرف صغيرة 5151 ( أصفر)

حبر Imaje أحرف صغيرة 5151 ( أصفر)

االمقدمة
حبرالطباعة للطابعة النافثة للحبر أحرف صغيرة5151 لديه وظائف كاملة التطور و هو يستعمل بشكل واسع في الأغذية, المشروبات, الكيمياويات, مواد البناء, الطب و الصناعات البلاستيكية, حبر الطابعة النافثة للحبر 5151 هو سائل أصفر مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة , الحبر الأصفر Imaje هو مصنوع بالأساس من الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل.
تحت درجة حرارة غرفة ( من 15 إلى 25 درجة) حبر Imaje يمكن أن يخزن لمدة عامين . حبر Imaje هو مادة متطايرة و قابلة للإشتعال , من اجل ضمان الإستعمال الامن , الحبر يجب أن يغلق عليه في العبوة و يخزن في مكان مهوى .

المزايا
1. الحبر الأصفر Imaje قد إجتاز إختبار الخلو من الهالوجين و إختبار SGS
2. الأحرف و الصور المطبوعة من خلال حبرالطباعة للطابعة النافثة للحبر أحرف صغيرة 5151 هي متلئلئة الألوان, واضحة, سريعة الجفاف وقوة إلتصاق جيدة.
3. المواد الخام تم شرأها من أمريكا و ألمانيا
4. الحبر الأصفر Imaje 5151 لديه دقة ترشيح عالية, WDD تستخدم مرشحات من PALL أمريكا ( شركة مشهورة عالميا بتكنولوجيا المتقدمة في الترشيح, الفصل و التطهير الصناعي )
5. WDD لديها 15 سنة خبرة في إنتاج حبرالطباعة للطابعة النافثة للحبر أحرف صغيرة, أحبار WDDهي مثلها مثل الحبررالأصلي لـ Imaje.

ملاحظات
يرجى قرأة كتيب الإرشادات قبل الإستخدام,كل من الحبر الأصفر Imaje و غازه هما مادتان قابلتان للإشتعال , لذا يجب حفظهما بعيدا عن النار و الحرارة و المصادر الإلكتروستاتيكية, حبر Imaje يصنف ضمن المواد المهيجة و يمكنها أن تقيد نظامنا العصبي المركزي, إذن يجب تجنب إستنشاق بخار الحبر, هو خطير إذا ابتلع, إذا حدث و أن إستنشقه شخص ما يرجى منه تغير المكان إلى مكان به هواء نقي , إذا دخل العينين يرجى غسلهما حالا باستعمال الماء الصافي, إذا ما لامس الجلد يرجى الغسل باستعمال الماء و الصابون , إذا حدث تطور طارئ يرجى مراجعة الطبيب في الوقت

التعبئة و التسليم
سعة تعبئة البرميل هي 1 لتر و مادة التعبئة الخارجية هي كارتون مجعد مزدوج, و الذي سوف يوضع في منصة النقل بعد التعبئة,الحبر الأصفر للطابعة النافثة للحبرينقل إليك عبر البحر أو الجو حسب رغبتك

معلمات الحبر الأصفر Imaje

قارورة\ كارتون الإستعمالات أساس الحبر الحجم ( L) المواصفات نموذج المنتج
16 الطباعة عى المواد السوداء MEK 1 CIJ أصفر WDD Imaje 5151
16 مخفف الحبر MEK 1 CIJأبيض WDD Imaje 5199
16 تنظيف MEK 1 CIJأبيض WDD Imaje 5100

WDD هو صانع متخصص في الحبر الأصفر Imaje, و الذي لديه أكثر من 10 سنوات في إنتاج مستهلكات الطابعات النافثة, المنتجات الرئيسية تشمل حبر الطابعة النافثة الصناعية (الأبيض, الأحمر, الأسود و الألوان الأخرى) و مذيب الأحبار و سائل تنظيف الحبر, بالإضافة إلى طابعات Imaje, مستهلكات WDD لها انسجام عالي مع الطابعات النافثة للحبر الصناعية الأخرى مثل Willett و Domino, منتجاتنا صديقة للبيئة, كل مستهلكات الطابعات النافثة قد تم التصديق عليها بشهادات عالمية مثل SGS.

منتجات ذات صلة
  • حبر Imaje أحرف صغيرة 5135حبر Imaje أحرف صغيرة 5135 لديه وظائف كاملة التطور و هو يستعمل بشكل واسع في الأغذية, المشروبات, الكيمياويات, مواد البناء, الطب و الصناعات البلاستيكية, حبر الطابعة النافثة للحبر 5135 هو سائل أسود مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة , حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر هو مصنوع بالأساس من الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل...