الصفحة الرئيسية >> المنتج >> أحبار Imaje للطابعة النافثة للحبر >> حبر Imaje أحرف صغيرة >> حبر Imaje أحرف صغيرة 5160 ( أبيض )
حبر Imaje أحرف صغيرة 5160 ( أبيض )

حبر Imaje أحرف صغيرة 5160 ( أبيض )

االمقدمة
حبر من أجل طابعة Imaje أحرف صغيرة 5160 لديه وظائف كاملة التطور و هو يستعمل بشكل واسع في الأغذية, المشروبات, مواد البناء, و الصناعات البلاستيكية, حبر الطابعة النافثة للحبر 5160 هو سائل أبيض و هو مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة , المكونات الأساسية للحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر هي الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل.

الملاحظات
حبر من أجل طابعة Imaje أحرف صغيرة 5160 يصنف ضمن المواد المهيجة و يمكنها أن تقيد نظامنا العصبي المركزي, إذن يجب تجنب إستنشاق بخار الحبر, هو خطير إذا ابتلع, إذا حدث و أن إستنشقه شخص ما يرجى منه تغير المكان إلى مكان به هواء نقي , إذا دخل الحبر الأبيض للطابعة النافثة العينين يرجى غسلهما حالا باستعمال الماء الصافي, إذا ما لامس الجلد يرجى الغسل باستعمال الماء و الصابون , إذا حدث تطور طارئ يرجى مراجعة الطبيب في الوقت.
تحت درجة حرارة غرفة ( من 15 إلى 25 درجة) الحبر الأبيض Imaje يمكن أن يخزن لمدة عامين . حبر Imaje هو مادة متطايرة و قابلة للإشتعال , من اجل ضمان الإستعمال الامن , الحبر يجب أن يغلق عليه في العبوة و يخزن في مكان مهوى ,
الحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر و غازه هما مادتان متطايرتان و قابلتان للإشتعال لذا يجب حفظه بعيدا عن النار و الحرارة و المصادر الإلكتروستاتيكية.

المزايا
1. الحبر الأبيض Imaje حاصل على شهادتي MSDS و SGS.
2. الأحرف و الصور المطبوعة من خلال حبر من أجل طابعة Imaje أحرف صغيرة 5160 هي متلئلئة الألوان, واضحة, سريعة الجفاف وذات قوة إلتصاق جيدة.
3. المواد الخام تم شرأها من أمريكا و ألمانيا
4. الحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر 5160 لديه دقة ترشيح عالية, WDD تستخدم مرشحات من PALL أمريكا ( شركة مشهورة عالميا بتكنولوجيا المتقدمة في الترشيح, الفصل و التطهير الصناعي )
5. WDD لديها 10 سنوات خبرة في إنتاج حبر من أجل طابعة Imaje أحرف صغيرة, أحبار WDDهي مثلها مثل الحبرالأصلي لـ Imaje.

التعبئة و التسليم
سعة تعبئة البرميل هي 1 لتر و مادة التعبئة الخارجية هي كارتون مجعد مزدوج, و الذي سوف يوضع في منصة النقل بعد التعبئة,الحبر الأصفر للطابعة النافثة للحبرينقل إليك عبر البحر أو الجو حسب رغبتك

معلمات الحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر

قارورة\ كارتون الإستعمالات أساس الحبر الحجم ( L) المواصفات نموذج المنتج
16 المواد السوداء MEK 1 CIJ أبض WDD Imaje 5160
16 مخفف الحبر MEK 1 CIJأبض WDD Imaje 5199
16 تنظيف MEK 1 CIJأبيض WDD Imaje 5100

WDD هو صانع متخصص في الحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر, المنتجات الأساسية تشمل حبر الطابعة النافثة للحبر الصناعية. مذيب الحبر و سائل تنظيف الحبر, الحبر من أجل طابعة Imaje يباع جيدا في السوق الداخلي و الخارجي بالإضافة إلى حبر من أجل طابعة Imaje أحرف صغيرة , WDD تنتج أحبار مناسبة لطابعات الحبر النفاث الأخرى, مثل Willett و Domino, Linx, Hitachi..................إلى غيرها.

منتجات ذات صلة
  • حبر Imaje أحرف صغيرة 7190 حبر Imaje 7190 هو نوع من حبر الطابعة النافثة العالي الإلتصاق , و الذي يستعمل بشكل واسع من أجل وضع العلامات على الأغذية, المشروبات, الكيمياويات, مواد البناء, الطب و االصناعات البلاستيكية. ,حبرImaje من أجل طباعة أحرف صغيرة و كذا غازه هما مادتان قابلتان للإشتعال , لذا يجب حفظهما بعيدا عن النار و الحرارة و المصادر الإلكتروستاتيكية. حبر Imaje يصنف ضمن المواد المهيجة و يمكنها أن تقيد نظامنا العصبي المركزي,لذا يجب تجنب وضعه في متناول اليد, هو مؤذ خطير وقد يكون قاتلا إذا ما ابتلع, إذا حدث و أن إستنشقه شخص ما يرجى منه تغير المكان إلى مكان به هواء نقي , إذا دخل الحبر الأبيض للطابعة النافثة العينين يرجى غسلهما حالا باستعمال...