الصفحة الرئيسية >> المنتج >> أحبار Imaje للطابعة النافثة للحبر >> حبر Imaje أحرف صغيرة >> حبر Imaje أحرف صغيرة 9155
حبر Imaje أحرف صغيرة 9155

حبر Imaje أحرف صغيرة 9155

المواصفات
حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje 9155 لديه وظائف كاملة التطور و هو يستعمل بشكل واسع في الأغذية, المشروبات, مواد البناء, الطب, و الصناعات البلاستيكية, حبر الطابعة النافثة للحبر 9155 هو سائل أسود و هو مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة , المكونات الأساسية للحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر هي الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل.
يرجى قرأة كتيب الإرشادات قبل الإستعمال.
حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje يصنف ضمن المواد المهيجة و يمكنها أن تقيد نظامنا العصبي المركزي لذا حبر الطابعة النافثة للحبر الصناعية هذه يجب أن يوضع في مكان بعيد عن متناول الإنسان, هو مضر و حتى أنه مميت لو أبتلع , إذا ما استنشق خطأ من شخص ما فهو بحاجة لهواء نقي , إذا ما دخل حبر إلى العينين يرجى غسلهما بالماء النقي, إذا ما لامس الجلد إستخدم الماء و الصابون الناعم لغسل الجلد, في حالة ما حدث طارئ ما يرجى إستشارة الطبيب حالا.

المزايا
1. WDD لديها 10 سنوات خبرة في إنتاج حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje, منتجات WDD هي نفسها نفس منتجات Imaje الأصلية.
2. حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر9155 هو منسجم تماما مع الحبر الأصلي لـ Imaje, الحبر لن يسد قنوات النفث
3. WDD لديها مصنعها الخاص ما يجعل البيع يتم مباشرة من المصنع بتكلفة أقل
4. المواد الخام تم شرأها من أمريكا و ألمانيا.
5. حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje 9155 لديه دقة ترشيح عالية, WDD تستخدم مرشحات من PALL أمريكا ( شركة مشهورة عالميا بتكنولوجيا المتقدمة في الترشيح, الفصل و التطهير الصناعي )

التخزين
تحت درجة حرارة غرفة ( من 15 إلى 25 درجة) حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje يمكن أن يخزن لمدة عامين . ,حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر هو مادة متطايرة و قابلة للإشتعال , من اجل ضمان الإستعمال الامن , الحبر يجب أن يغلق عليه في العبوة و يخزن في مكان مهوى.
كل من الحبر 9155 و غازه هما مادتان قابلتان للإشتعال , لذا يجب حفظهما بعيدا عن النار و الحرارة و المصادر الإلكتروستاتيكية

التعبئة و التسليم
سعة تعبئة البرميل لحبر Imaje للطابعة النافثة للحبر9155 هي 0,8 لتر و مادة التعبئة الخارجية هي كارتون مجعد مزدوج, و الذي سوف يوضع في منصة النقل بعد التعبئة,حبر الطابعة النافثة للحبرينقل إليك عبر البحر أو الجو حسب رغبتك.

المعلمات

قارورة\ كارتون الإستعمالات أساس الحبر الحجم ( L) المواصفات نموذج المنتج
16 الترميز العام MEK 0,8 CIJ أسود WDD Imaje 9155
16 مخفف الحبر MEK 0,8 CIJوردي WDD Imaje 8158
16 تنظيف MEK 1 CIJأبيض WDD Imaje 5100

WDD هو صانع متخصص في حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje, المنتجات الأساسية تشمل أحبار الطابعة النافثة للحبر, مذيب الحبر و سائل تنظيف الحبر, حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje له مبيعات جيدة في السوق الداخلي و الخارجي بالإضافة إلى حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر, WDD لديها مستهلكات الطابعات النافثة للعلامات التجارية الأخرى مثل Willett و Domino

منتجات ذات صلة
  • حبر Imaje أحرف صغيرة 9175 حبر Imaje لطباعة الأحرف الصغيرة 9175 لديه وظائف كاملة التطور و هو يستعمل بشكل واسع في الأغذية, المشروبات, الكيمياويات, مواد البناء, الطب, و الصناعات البلاستيكية, المكونات الأساسية لحبر Imaje لطابعة النافثة للحبر هي الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل. تحت درجة حرارة غرفة ( من 15 إلى 25 درجة) حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر الصناعية يمكن أن يخزن لمدة عامين .حبر الطابعة النافثة للحبر9175 هو سائل أسود و هو مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة ...