الصفحة الرئيسية >> المنتج >> أحبار Imaje للطابعة النافثة للحبر >> حبر Imaje أحرف صغيرة >> حبر Imaje أحرف صغيرة 7190
حبر Imaje أحرف صغيرة 7190

حبر Imaje أحرف صغيرة 7190

االمقدمة
حبر Imaje 7190 هو نوع من حبر الطابعة النافثة العالي الإلتصاق , و الذي يستعمل بشكل واسع من أجل وضع العلامات على الأغذية, المشروبات, الكيمياويات, مواد البناء, الطب و االصناعات البلاستيكية.
,حبرImaje من أجل طباعة أحرف صغيرة و كذا غازه هما مادتان قابلتان للإشتعال , لذا يجب حفظهما بعيدا عن النار و الحرارة و المصادر الإلكتروستاتيكية. حبر Imaje يصنف ضمن المواد المهيجة و يمكنها أن تقيد نظامنا العصبي المركزي,لذا يجب تجنب وضعه في متناول اليد, هو مؤذ خطير وقد يكون قاتلا إذا ما ابتلع, إذا حدث و أن إستنشقه شخص ما يرجى منه تغير المكان إلى مكان به هواء نقي , إذا دخل الحبر الأبيض للطابعة النافثة العينين يرجى غسلهما حالا باستعمال الماء الصافي, إذا ما لامس الجلد يرجى الغسل باستعمال الماء و الصابون , إذا حدث تطور طارئ يرجى مراجعة الطبيب في الوقت.
حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر العالي الإلتصاق 7190 هو سائل أسود و هو مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة , حبر Imaje من أجل طباعة أحرف صغيرة يتكون من المواد الأساسية التالية الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل. تحت درجة حرارة غرفة ( من 15 إلى 25 درجة) حبر Imaje يمكن أن يخزن لمدة عامين . حبر Imaje هو مادة متطايرة و قابلة للإشتعال , من اجل ضمان الإستعمال الامن , الحبر يجب أن يغلق عليه في العبوة و يخزن في مكان مهوى ,

المزايا
1. حبر Imaje للطابعة النافثة للحبر حاصل على شهادتي MSDS و SGS
2. الأحرف و الصور المطبوعة من خلال حبر Imaje العالي الإلتصاق 7190 هي متلئلئة الألوان, واضحة, سريعة الجفاف وذات قوة إلتصاق جيدة.
3. المواد الخام تم شرأها من أمريكا و ألمانيا
4. حبرImaje من أجل طباعة أحرف صغيرة 7190 لديه دقة ترشيح عالية, WDD تستخدم مرشحات من PALL أمريكا ( شركة مشهورة عالميا بتكنولوجيا المتقدمة في الترشيح, الفصل و التطهير الصناعي )
5. أحبار WDD هي مثلها مثل الأحبار الأصلية لـ Imaje

التعبئة و التسليم
سعة تعبئة البرميل هي 0,8 لتر و مادة التعبئة الخارجية هي كارتون مجعد مزدوج, و الذي سوف يوضع في منصة النقل بعد التعبئة,حبر الطابعة النافثة للحبرينقل إليك عبر البحر أو الجو حسب رغبتك.

معلمات حبر Imaje العالي الإلتصاق 7190

قارورة\ كارتون الإستعمالات أساس الحبر الحجم ( L) المواصفات نموذج المنتج
16 الترميز المتعدد MEK 0,8 CIJ أسود WDD Imaje 7190
16 مخفف الحبر MEK 0,8 CIJأبيض WDD Imaje 8181
16 تنظيف MEK 1 CIJأبيض WDD Imaje 5100

WDD هو صانع متخصص في حبر Imaje العالي الإلتصاق 7190 مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة الإنتاجية, المنتجات الرئيسية تشمل حبر الطابعة النافثة للحبر الصناعية (الحبر العالي الإلتصاق, حبر العالي التحليل), مذيبات الأحبار, و سائل تنظيف الحبر, بالإضافة إلى حبر Imajeمن أجل طباعة أحرف صغيرة , WDD تنتج مستهلكات الطابعات النافثة للحبر الصناعية الأخرى مثل طابعات , Willett, Domino

منتجات ذات صلة
  • حبر Imaje أحرف صغيرة 9155 حبر الأحرف الصغيرة لطابعة Imaje 9155 لديه وظائف كاملة التطور و هو يستعمل بشكل واسع في الأغذية, المشروبات, مواد البناء, الطب, و الصناعات البلاستيكية, حبر الطابعة النافثة للحبر 9155 هو سائل أسود و هو مناسب لطابعة Imaje النافثة للحبر أحرف صغيرة , المكونات الأساسية للحبر الأبيض Imaje للطابعة النافثة للحبر هي الأسيتون, البوتانون, الميثانول, الإيثانول, كُحُولٌ أَيزُوبرُوبِيلِيّ و حمض الخليك كحول الأيسوبروبيل...